خطاب من المؤسس

4687f9_cbf71650561c47f188745173c515d8f7~mv2(1)

نشكركم على اهتمامكم بمركز التأهيل المتطور ونتشرف بزيارتكم لموقعنا الإلكتروني الذي تم تصميمه من أجل تعريفكم بشكل أفضل على رسالتنا. وتعريفكم على فريق عمل مركز التأهيل المتطور ومنحكم فكرة شاملة عن رحلتنا وفلسفة عملنا في مركز التأهيل المتطور.

أنشئ مركز التأهيل المتطور عام 2008. وكان غرضي هو إقامة مركز يمكن من خلاله الحصول على نظرة شاملة عن احتياجات الأطفال. ولقد تواصل معي العديد من الأهالي وطلبوا مني تقديم برنامج مكثف بصورة أكبر وهو ما كان من الأمور المحدودة للغاية خلال ذلك الوقت في المملكة العربية السعودية.

وبفضل الله ثم خبرتي لعشرين عاماً في حياتي المهنية في العمل بمجال العلاج الطبيعي, فقد كانت الرؤية لدي واضحة لإحتياجات الأطفال والعمل معهم من أجل تأهيلهم لحياة أكثر نشاطاً وحيوية. حيث كان كل من الأهالي والمرضى يبحثون عن وسيلة يمكن استخدامها من أجل تحسين و تطوير وظائف أطفالهم و حركتهم, ومكان يوفر لهم هذه الوسائل بالإضافة إلى تعريفهم بكيفية استخدامها في داخل المنزل.

ونظراً لكوني رائدة في الأساليب الجديدة فقد مكنني هذا من تقديم طرقاً جديدة للكشف على المريض وعملية معالجته بطريقة أكثر شمولية. وكانت لدي على الدوام توقعات عالية فيما يتعلق بالاحتياجات التي أعتقد أنه من الواجب تحقيقها لمرضانا وأولياء أمورهم.

نحن ملتزمون بإيجاد أحدث وأنجح الطرق لتحسين أدائنا. لذا فقد قمت مؤخراً بالإستثمار في إنشاء منشأة جديدة إتسع نطالقها ليشمل ليس فقط الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة، بل والتعامل مع البالغين أيضاً.

وقد تم مؤخراً تجهيز المركز بأحدث الأجهزة وأدوات العلاج الطبيعي والوظيفي والنطق والتخاطب والعلاج الحسي والخدمات النفسية لتقديم أفضل خدمة موثوقة لمرضانا.

بصفتي المؤسس، فإنني ألتزم بتوفير أحدث أساليب التدريب المتاحة لجميع المعالجين الذين يعملون في مركز التأهيل المتطور. كما أن جميع الموظفين الذين يتم اختيارهم بناءاً على الخبرة والمعرفة في مجال العلاج المحدد جاهزين ومؤهلين لتلبية المعايير اللازمة لعلاج المرضي في جميع المراحل العمرية.

وهكذا .. بينما نسير قدما في سبيلنا، سيستمر مركز التأهيل المتطور في البناء على ما بدأناه في عام 2008 لتلبية مختلف الاحتياجات المتطورة لعملائنا.  وسيبقى التزامنا باحتياجات المريض والمجتمع على قمة أولوياتنا على الدوام.

مع خالص تحياتي،
ريم عبدالعزيز الصويغ