العلاج بالتدليك وغيرها من العلاجات

ARC_8178(1)

التدليك الاسترخائي

مجموعة مختلفة من التقنيات المصممة للقضاء على التوتر والقلق. يستخدم هذا التدليك الصدمات المتتابعة الخفيفة لتدليك شد عضلاتك وتهدئة جهازك العصبي.

التدليك العلاجي

يمكن استخدام هذا التدليك للمساعدة في علاج معظم مشاكل العضلات والهيكل العظمي. ومع انتظام الجلسات فإنه سيعمل على تحسين الدورة الدموية والأداء اللمفاوي والعصبي.

تدليك القدمين

تشمل فوائد التدليك العكسي للقدمين القدرة على تحفيز وظيفة الأعصاب، وزيادة الطاقة، وتحسين الدورة الدموية، وإحداث حالة من الاسترخاء العميق، والتخلص من السموم من الجسم.

التدليك اللمفاوي

يستخدم صدمات لطيفة ومتكررة لتسهيل عمل الجهاز اللمفاوي. وهو عبارة عن تدليك متخصص يشار إليه أحيانًا باسم “تدليك التخلص من السموم”، مما يدعم نظام الترشيح الداخلي لجسمك للمساعدة في الحفاظ على نظام المناعة لديك تحت المراقبة.

التدليك بالضغط

له فوائد تخفيف التوتر والقلق، وتحسين النوم، واسترخاء العضلات والمفاصل، وتخفيف الألم المزعج الناتج من الرياضة أو غيرها من الإصابات، والحد من مشاكل الجهاز الهضمي، تقليل الصداع إلى الحد الأدنى، وتخفيف الألم المزمن.

التدليك العميق للعضلات

يتمثل الهدف الأساسي في تقليل الألم مع تحسين قدرة الجسم على شفاء نفسه. غالباً ما تستفيد بعض مناطق الجسم التي تميل إلى التوتر في أوقات الشدة، بما في ذلك الأكتاف والرقبة والوركين، من هذا النوع من التمارين العميقة.

تدليك ما بعد الولادة

يشمل التغييرات السريعة التي يمكن علاجها ودعمها للمرأة في حالات ما بعد الولادة بفضل العلاج بالتدليك. وتشمل الفوائد الفريدة لهذا التدليك تنظيم الهرمونات، والحد من التورمات، وتحسين النوم وتحسين الرضاعة الطبيعية.

العلاج بالحجامة الجافة

هو شكل قديم من أشكال الطب البديل حيث يضع المعالج أكوابًا خاصة على بشرتك لبضع دقائق لإتمام عملية الشفط. يستعين الأشخاص بهذه الوسيلة لأغراض كثيرة، بما في ذلك المساعدة في الألم والالتهابات وتدفق الدم والاسترخاء والرفاهية وكنوع من التدليك العميق الأنسجة.

ARC_8156(1)